الأحد، 28 فبراير 2016

جنين يشير بعلامة النصر من رحم أمه


لأول وهلة ستشعر أنها صورة تلاعب بها أحد مستخدمي برنامج الفوتوشوب لكن هذا غير حقيقي، فمصادفة اكتشفت أم أن ابنها يشير بعلامة النصر من رحمها أثناء إجراءها الأشعة بالموجات الفوق صوتية.

ومن الطبيعي أن تشعر أي أم بالرهبة أثناء إجراء تلك العملية أول مرة في ظل حيرتها إذا ما كان هذا الجنين أنثى أو ذكر، لكن تلك المخاوف تبددت حينما رأت علامة النصر في الأسبوع العشرين من عمر الجنين.

العلامة جعلت الأم “دي بارسونز” والأب “إيد” يفكران في تسمية الجنين لو كان ذكرًا بـ “ونستون” على اسم “ونستون تشرشل” رئيس الوزراء البريطاني الراحل المشهور بعلامة النصر.

ولم تصدق الأم البالغة من العمر خمسة وثلاثين عامًا الأشعة التي تشاهدها بحسب تصريحاتها لصحيفة “ديلي ميل”، وقالت: “من اللطيف أن تكون هناك صورة أيقونة النصر والسلام في ظل العديد من الاضطرابات في كل مكان حولنا، أنا حقًا أشعر بالراحة والاطمئنان”.بينما قال زوجها البالغ من العمر خمسة وثلاثون عامًا أيضًا “نحنُ كنا نعتقد أننا سنلد طفلًا لعالم مليء بالصراعات في زمان مخيف لكن بعد تلك العلامة فنحنُ لا نستطيع تصديق ما تراه أعيننا، وجميع أصدقاءنا يعتدون أنه فأل سعيد”.

الزوجان الذين يقيمون في “غدلمينغ” يفكرون في تسمية ابنهما اسمًا مستعارًا إن لم يكن وينستون ليكون “بيس-بوي peace-baby” تفاؤلًا بعلامة النصر.

والدة الجنين لديها ابنة اسمها “جريس” وعمرها ستة سنوات من زواج سابق وتشعر بالكثير من التفاؤل لذلك.


جدير بالذكر أن “تشرشل” مشهور بمقولة: “كل الأطفال تشبهني لكن في الحقيقة أنا أشبه كل الأطفال”.

لمشاهدة الفيديو كامل إضغط على مربع (1) بالاسفل

وللتحميل إضغط على

مربع (2)



مربع (1)



مربع (2)




0 التعليقات

إرسال تعليق